.

مراجعة حول وسيط تداول: UFX (يو اف اكس)

مرحباً بكم لأحدث مراجعة وسيط تداول عبر الإنترنت: UFX.com (يو اف اكس). الوسيط الأكثر شعبية فتح أبوابه في عام 2007, وسرعان ما كسب ثقة الناس بواسطة منصته سهلة الإستعمال وتحسينات تجربة التداول. UFX شركة ناشطة منذ 10 سنوات حتى الآن ولا تزال من ضمن أفضل أعلى عشر وسطاء. دعونا نناقش كيف تفصل الشركة نفسها عن باقي المنافسين.

سهولة الإستعمال

عندما يقم متداول محتمل بالبحث عن وسيط للإتفاق معه, من أول الأشياء اللذين يبحثون عنها هي ميزات سهلة الإستعمال. مواقع مقارنة الوسطاء عادة ما تطرح سؤال, مثل ” هل المنصة سهلة الإستخدام؟ “أو ” هل انا بحاجة لتدريب مكثف قبل إستخدام البرنامج؟ ” يرغب المتدالون بالبدء بسرعة ولا يريدونقضاء وقت في معرفة كيف بإمكانهم فتح صفقة أو الحصول على معدل أسعار زوج العملات.
أبقت UFX هذا الأمر في عين الإعتبار عند تصميم منصتها. صندوق الأصول الأولى يظهر الكثير من المعلومات المفصلة حول السندات, جنباً الى جنب في مكان واحد. بالإضافة الى وضع صفقة بيع أو شراء, بإمكان المتداولون أن يعرضوا الهماش , حقظ بعض الأصول الى قائمة المفضلة ومراقبة مكافأة إسترداد النقود.

برنامج إسترداد النقود

حديثاً عن المكافآت, البرنامج اللذي غير قواعد اللعبة منUFX (يو اف اكس) لإسترداد النقود في ها المجال. بينما العديد من الوسطاء تقدم بونوص على الإيداع, UFX (يو اف اكس) قدمت برنامج قائم على التداول في الوقت الحقيقي. بإمكان العملاء ببساطة أن يقوموا بإيداع الاموال, الحصول على هدف تجاري, ومن ثم فتح أول صفقة.
يتم عرض كمية المبلغ المسترد بشكل واضح, لذلك لا يتوجب على العملاء أن بقوموا بحساب أي شيء أو إقامة إتصال بأي شخص لمعرفة الإحصائيات.

خيارات مريحة

لدى UFX (يو اف اكس) 3 خيارات مختلفة للتداول : على شبكة الإنترنت, التجارة عبر الهاتف النقال, و MT4 لأعضاء البريميوم.
خيار شبكة الانترنت هو معد لمستخدمي سطح المكتب, ولكن ليس هنالك حاجة لتحميل أي برنامج أو تطبيق أي نظام.
تداول النقال عن طريق وسيط Android و IOS هو خيار مريح للعملاء المتنقلين. تقدم UFX منصة MT4 كخدمة بريميوم.
مع فريق دعم رائع وميزات ممتازة, هذا الوسيط يبدو وكأنه خيار ممتاز للمتداولون الجديون.

Posted in UFX تحاليل وتوصيات فوركس, مقالات مقالات Tagged with: , ,